المشاركه بمعرض العقار والاستثمار بأرض المعارض مشرف

قدومي : “إتمام” تشارك بمعرض العقار والاستثمار بأرض المعارض مشرف

وتطرح مشاريع عقارية سكنية في صبنجة – تركيا

إتمام بصدد البدء بتسويق مشاريع عقارية سكنية واستثمارية في تركيا والأردن وألمانيا وبريطانيا

IMG_6060

أعلن إياد قدومي مدير عام شركة إتمام العقارية (إحدى شركات شركة تنامي للتطوير العقاري) مشاركة الشركة في معرض العقار والاستثمار والذي تنظمه مجموعة توب إكسبو خلال الفترة من 6  إلى 11 أبريل 2015 بقاعة 8 بأرض المعارض الدولية في منطقة مشرف.

وصرّح قدومي أن الشركة ستقوم بعرض  مشروع دبكتاش فيو الواقع في منطقة صبنجة وهي أقرب منتجع صيفي وشتوي لمدينة إسطنبول ويبعد عنها 1:15 ساعة بالسيارة وعن مطار صبنجة الدولي 45 دقيقة. وأشار قدومي أن هذا المشروع الذي يتكون من 9 فلل فخمة تتميز جميعها بإطلالة بانورامية لبحيرة صبنجة الشهيرة مملوكة لمجموعة من المستثمرين الكويتيين وتشتمل كل فيلا المكونة من 3 طوابق على 4 غرف نوم ماستر إضافة الى صالة وصالون ومطبخ مستقل وغرفة عاملة مع خدماتها وحديقة مستقلة.

وذكر قدومي أن شركة إتمام العقارية في صدد الانتهاء من تسويق مشروع آخر في ريف صبنجة هو مشروع Old Sapanca  والذي يتكون من 26 قطعة أرض تبدأ مساحاتها من 750 متر مربع ، وتتنوع فيها الفلل من مستقلة ومتلاصقة حسب طلب العميل، حيث تم بيع 80% من الوحدات بالمرحلة الأولى ، وتتميز فلل المشروع بإطلالات جبلية رائعة وقربها من مدينة سكاريا وبأسعار تنافسية مع توافر تسهيلات بالدفع مرتبطة بمراحل الإنجاز وقد قطعت شوطاً مهماً بمراحل البناء ، وتشمل الفلل المستقلة على 4 غرف نوم أما الفلل المتلاصقة فتحتوي 3 غرف نوم.

وأشار قدومي أن إتمام قد قاربت من الانتهاء من مخططات المجمع التجاري في مشروع الجاردينز سيتي المحاذي لشارع المطار الدولي في عمّان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية ، ويتكوّن من طابق أرضي محلات تجارية و3 طوابق شقق فندقية ، ويتميّز المجمع بموقعه حيث يتم تشييده مقابل جامعة الشرق الأوسط الأمريكية ويحيطه وبالقرب منه 4 جامعات أخرى ، هذا وتوفّر الشركة  إمكانية التقسيط على 24 شهر بدون أي إضافة على الأسعار ، وستقوم الشركة بعرض الشقق والمحلات للبيع للمستثمرين الباحثين عن عقارات مدرة للدخل ، وتتلخّص فكرة الاستثمار فيها بتأثيث الشقق أو الاستوديوهات  وإعادة تأجيرها لطلاب الجامعات المحيطة بالمشروع تحت إدارية للعقار متخصصة وبشكل يحقق عائد صافي سنوي متوقع 12% يتصاعد بشكل سنوي مع ارتفاع مستوى الإيجارات بالأردن.

وأضاف قدومي أن الشركة تقوم حالياً بالتجهيز لتسويق شقق وفلل بمناطق متنوعة في ألمانيا ، وهي عبارة عن عقارات قائمة يتم إعادة تشطيبها قبل تسليمها للعملاء وبأسعار منافسة وبملكيات حرة لكافة الجنسيات ، وتقع بعض هذه العقارات في منطقة تشرامبورغ وهي مدينة في مقاطعة روتفايل، في ولاية بادن فورتمبيرغ يألمانيا. وتقع في منطقة الغابة السوداء وهي  من أجمل مناطق العالم من حيث الطبيعة الخلابة و المساحات الخضراء و شلالات المياه التي تميز المنطقة ، و عيون المياه الجوفيه الدافئة الغنية بالمعادن و التي تستخدم كعيون علاجية في المنتجعات  المحيطة

وساحات للتزلج بالشتاء و بحيرات طبيعية و قلاع أثرية ، وهي قريبة من كل من بادن بادن وشتوتغارت وبحيرة بود سي وأوروبا بارك ، وتقع المشاريع الأخرى بمنطقة بيرماسينس وهي مدينة في مقاطعة راين لاند بألمانيا. وتتميّز بهدوء وجمال طبيعتها ، وبها مركز المدينة (DownTown) وحديقة عامة ضخمة يتوسطها بحيرة وألعاب مسلية للكبار والصغار ، ومحطة قطار سريع يربطها بكل أوروبا ، وتبعد 15 دقيقة بالسيارة عن Zweibrücken Outlet  (مجمع تجاري ضخم) إضافة لمجمع ترفيهيWorld Of Fun ، كما أنها قريبة من دول عديدة مثل بلجيكا ولوكسمبرغ وفرنسا.

هذا وسيتوافر لدى الشركة بالفترة القريبة القادمة وحدات سكنية استثمارية للطلاب في كل من مدينة سكاريا بتركيا وبعض المدن الأخرى في بريطانيا بعائد استثماري مميز وفترات ضمان للعائد طويلة نسبياً.

Category: خبر صحفي

Comments are closed.